شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

فشل جديد يسجل لميليشيات النظام المجرم على محاور ريف حماة الشمالي

0 652

واصلت ميليشيات النظام المجرم وحليفها المحتل الروسي صباح اليوم السبت عملياتها العسكرية الشرسة على ريف حماة الشمالي الغربي.

حيث شن النظام النصيري وحليفه المحتل الروسي صباح اليوم مئات الغارات الجوية والبراميل المتفجرة والقذائف الصاروخية والمدفعية على محاور تل ملح والجبين في محاولة لاستعادة السيطرة عليهما بعد أن تمكنت فصائل الفتح المبين من تحريرهما منذ عدة أيام.

وحسب مصدر عسكري لشبكة إباء الإخبارية فإن المجاهدين تمكنوا من صد محاولة تقدم للنظام النصيري على محاور تل ملح والجبين في ريف حماة الشمالي بعد اشتباكات ضارية أدت لمقتل وجرح ما يزيد عن 30 عنصرا من ميليشيات “لواء القدس” و”الفيلق الخامس”.

فيما أكد مراسلنا أن الفصائل المجاهدة دمرت عربة “bmp” للجيش النصيري وقتلت طاقمها، وعطبت عربة أخرى على محور تل ملح بريف حماة الشمالي، وتمكنت من قنص مجموعة كاملة أثناء محاولتهم التقدم على نفس المحور ، كما استطاعت تدمير دشمة للميليشيات المجرمة في قرية القصابية وقتل وجرح من فيها، إثر استهدافها بصاروخ موجه.

وتواصل ميليشيات النظام المجرم مدعومة بغطاء جوي وناري كثيف من المحتل الروسي محاولتها بالتقدم على عدة محاور في ريفي حماة واللاذقية، في الوقت الذي يروج له الأخير بهدنة من طرفه، في حين يرفضها المجاهدون ويعتبرونها خيانة.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق