شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بعد وصول جثث ميليشيات النظام لمناطقه.. الهلع يسيطر على زملائهم خوفا من زجهم على الجبهات

0 1٬560

كشفت صفحات محلية أمس الإثنين عن وصول عدد من جثث عناصر “المصالحات” الذين يقاتلون في صفوف ميليشيا النظام النصيري إلى مشافي العاصمة دمشق، قادمة من جبهات الشمال المحرر.

وقال موقع “العاصمة دمشق” على حسابه الرسمي في “فيسبوك”: “وصلت عشرات الجثث التي تعود لمقاتلي ميليشيات النظام إلى مستشفيات دمشق العسكرية -خلال الأسبوع الأخير- بعد معارك عنيفة تشهدها أرياف حماة وإدلب شمال سوريا، تزامنا مع تصريحات الفصائل حول مقتل المئات من عناصر النظام السوري وميليشياته خلال تلك المعارك”.

وبحسب الموقع فإن مناطق “التسوية” المزعومة -التي أجرت “المصالحات” مع النظام المجرم- نعت خلال اليومين الماضيين ما يزيد عن 10 قتلى معظمهم كانوا في صفوف الجيش الحر، حيث نعت مدينة دوما 8 من أبنائها بعد مقتلهم في الشمال المحرر، 6 منهم يتبعون لميليشيا “النمر”، واثنان للفيلق الخامس، بالإضافة لوصول جثث أخرى لبلدة خان الشيح ومدينتي التل وحرستا في ريف دمشق.

وأشار إلى أن حالة من الخوف والهلع تسيطر على كل متطوع في صفوف النظام النصيري وميليشياته بعد وصول جثث زملائهم من جبهات الشمال المحرر، خوفا من زجهم على تلك الجبهات -حسب موقع “العاصمة دمشق”-.

ونعت الصفحات الموالية للنظام المجرم المئات من عناصره الذين قتلوا على جبهات ريف حماة الغربي والشمالي واللاذقية من بينهم ضباط ونخب من ميليشيا “فيلق القدس” ، بعد محاولاتهم السيطرة على عدة نقاط في الشمال المحرر بدعم من الاحتلال الروسي.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق