شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام تشن هجومًا معاكسًا لاستعادة السيطرة على كفرنبودة شمال حماة

0 943

كشف مصدر عسكري في هيئة تحرير الشام لشبكة إباء الإخبارية أن الأخيرة شنّت عملًا عسكريًّا بهدف استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة شمال حماة من النظام النصيري والميليشيات الموالية له.

وحسب المصدر العسكري فإن المجاهدين تمكنوا من كسر الخطوط الدفاعية الأولى للجيش النصيري في البلدة، والاشتباكات تجري الآن داخلها، مشيرًا إلى وقوع العشرات من القتلى والجرحى في صفوف ميليشيا النظام المجرم.

وأوضح أن النظام المجرم بدأ يتخبط بعد دقائق من هجوم المجاهدين على البلدة، حيث استهدف الجيش النصيري مجموعة له بالخطأ، أدت لمقتل وجرح عناصرها.

وفي نفس السياق، ذكر مراسلنا أن الفصائل المجاهدة استهدفت سيارتين محملتين بالعناصر من نوع “بيك أب” للنظام المجرم بصاروخ موجه وحققت إصابة مباشرة في صفوفهم على أطراف بلدة كفرنبودة شمال حماة.

وأعلن الجيش النصيري منذ عدة أيام عن عملية عسكرية شمال حماة، استطاع من خلالها بعد عدة محاولات السيطرة على عدة نقاط مدعومًا بتغطية جوية وصاروخية عنيفة من طائرات المحتل الروسي، وبعد أن تكبدت ميليشياته أكثر من 100 قتيل خلال عمليات صد المجاهدين، وكان أبرزها تنفيذ عملية استشهادية داخل جموعهم في كفرنبودة.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق