شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مصدر خاص يؤكد مقتل أكثر من 100 جندي خلال أقل من 48 ساعة في ريف حماة

0 643

أفاد مصدر خاص لشبكة إباء الإخبارية أن ميليشيا النظام خسرت خلال الـ48 ساعة الماضية أكثر من 100 قتيل خلال عمليات الاقتحام في ريف حماة فقط.

وأضاف المصدر أن الجيش النصيري خسر أكثر من 20 عنصرًا له على تل عثمان منذ يومين فقط، وقتل في صدِّ عملية الصخر لليوم الأول 20 آخرون، بالإضافة لمقتل 29 جنديًّا وضابطًا في العملية الاستشهادية التي استهدفت تجمعًا لميليشياتهم في كفر نبودة شمال حماة.

وفي ذات السياق، أفاد مصدر عسكري لشبكة إباء الإخبارية صباح اليوم الخميس أن سرية القنص التابعة لهيئة تحرير الشام تمكنت من قنص عنصر من ميليشيا النظام المجرم على محور خان طومان بريف حلب الجنوبي.

فيما ذكر مراسلنا أن الجبهة الوطنية للتحرير دمَّرت دبابة للجيش النصيري في حاجز الآثار شرق بلدة قلعة المضيق بريف حماة الغربي، وفجرت قاعدة “كونكورس”على جبهة كفرنبودة إثر استهدافها بصاروخ “كورنيت” صباح اليوم.

وتشهد مناطق ريف حماة معارك شرسة بين النظام المجرم والمجاهدين حيث تسعى الميليشيات مدعومة بغطاء جوي من طائرات الاحتلال الروسي والقذائف الصاروخية والمدفعية المكثفة للتقدم والسيطرة على عدة نقاط، لكن الفصائل المتواجدة هناك تحول دون ذلك وتقتل وتصيب العشرات منهم.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق