شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

موقع استخباراتي: المقاومة الفلسطينية أسقطت هيبة الدفاعات الصاروخية للاحتلال الإسرائيلي

0 249

كشفت تقارير صحفية لموقع استخباراتي “عبري” مساء أمس الأربعاء بأن فصائل المقاومة الفلسطينية نجحت في إسقاط هيبة الدفاعات الصاروخية عند الاحتلال الإسرائيلي والمعروفة باسم “القبة الحديدية”.

وحسب الموقع الاستخباراتي “العبري” “ديبكا” فإن الفلسطينيين نجحوا خلال العملية العسكرية الأخيرة المسماه “حديقة مغلقة” التي انتهت الإثنين الفائت بتوجيه ضربة قاصمة لإسرائيل، بعد إسقاط قوة الردع القوية الممثلة في “القبة الحديدية”.

وذكر مسؤولون فلسطينيون أنهم نجحوا في مواجهة القبة الحديدية بإطلاق عشرات الصواريخ المتتالية على هدف واحد خلال دقيقة واحدة، أدى ذلك لعجز منظومة دفاع الاحتلال الإسرائيلي عن التصدي بنسبة 100 % للصواريخ والقذائف الفلسطينية -حسب الموقع-.

وأشار موقع “ديبكا” أنه من الواجب على الكيان الإسرائيلي استيعاب الدرس من العملية العسكرية الأخيرة، والاهتمام بتطوير المنظومة الدفاعية.

وشهد الأسبوع الفائت تصعيدًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة حيث قتلت طائراته 28 فلسطينيًّا وجرحت أكثر من 60 آخرين، لترد فصائل المقاومة بقصف المستوطنات وقتل وجرح العديد منهم، قبل أن يتم التوصل لوقف إطلاق النار بين الطرفين مساء الإثنين بوساطة مصرية.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق