شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

غاراتٌ جويَّةٌ من الاحتلال الإسرائيلي على مواقع وسط غزة تخلِّف قتلى وجرحى

0 355

استشهد فلسطينيان مساء أمس الجمعة، إثر غارة جويَّة من قبل الاحتلال الإسرائيلي على مواقع “حماس” وسط غزة، حيث توعَّدت الغرفة المشتركة التي تضم كتائب القسام والأجنحة العسكرية للفصائل بالرد.

وقال “أشرف القدرة” الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية: “استشهد مواطنان وأصيب اثنان آخران بجروح حرجة جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي في غارة جوية موقعًا لكتائب القسام وسط قطاع غزة”.

وأفاد بأن “الشهيدين هما عبد الله إبراهيم أبو ملوح 33 عامًا وعلاء علي البوبلي 29 عامًا ونقلا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع واستشهد المواطن رائد خليل أبو طير 19 عامًا متأثرًا بجروحه التي أُصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في البطن شرق خان يونس”.

وأصدرت كتائب القسام إثر الحادثة بيانًا جاء فيه “إنَّ قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تدعو جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا”.

وخرج آلاف الفلسطينيين مساء أمس الجمعة في “مسيرات العودة “ضمن مظاهرات حاشدة أطلق عليها جمعة “الجولان عربية سورية” ضد َّالاحتلال الإسرائيلي مطالبةً بالعودة والرجوع إلى البلاد وخروج المستعمر عن الديار.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق