شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بعد 8 سنوات من الثورة.. “الحكومة المؤقتة” تفتتح أول مكتب لها شمال حلب بحضور الخائن “نصر الحريري”

0 792

افتتح ما يسمى “الائتلاف الوطني السوري” اليوم الأربعاء أول مكتب له في الداخل السوري بعد مرور ثماني سنوات على انطلاق الثورة، بمنطقة الراعي بريف حلب الشمالي.

وحضر الافتتاح العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية، منهم رئيس ما يسمى “الائتلاف” ورئيس”الحكومة السورية المؤقتة” و رئيس”هيئة التفاوض السورية”، وغيرهم من الذين دخلوا المحرر لأول منذ انطلاق الثورة السورية.

وعلق الكثير من الناشطين والإعلاميين على افتتاح أول مقر لمعارضة الخارج في الداخل السوري، حيث قال الإعلامي “طاهر العمر” مستهزءا: “عصابة الائتلاف الوطني بعد ٨ سنوات تفتح أول دكان لها في الداخل السوري، عصابة لصوص تآمرت على المجاهدين وعلى الشعب السوري الثائر ولم تقدم له سوى مؤامرات الذل والعار والتسليم”.

فيما شكك بعض الناشطين بفتح المكتب في المناطق المحررة، ورأوا أن هذه الخطوة جاءت لتسليم منطقة جديدة، بعد ما قدموه من مصائب للشعب السوري عبر التنازلات الكبيرة التي يقدمونها من خلال المفاوضات والمؤتمرات.

وكان آخر ما قامت به هذه “المعارضة” أن نشرت بيانا شكرت فيه المحتل الروسي لرفضه التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي “ترامب” حول هضبة الجولان المحتل.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق