شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

فصائلُ مدعومةٌ من التحالف الدولي تنشر أخبارًا بتجهيز معركة ضدَّ إيران في سوريا

0 586

تداولت أخبار شبه مؤكدة من داخل فصيل “جيش مغاوير الثورة” العامل في منطقة “التنف” والمدعوم من التحالف الدولي مساء أمس الأحد، بأنّه تُعقد اجتماعات شبه يومية حول التحضير لعملٍ عسكري ضد الميليشيات الإيرانية الموجودة في مدينة “البوكمال” شرقي دير الزور.

وجاء هذا المصدر في وقتٍ تتضارب فيه الأنباء من الصفحات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن قرب معركةٍ عسكرية ٍفي المنطقة الشرقية لسوريا بقيادة التحالف الدولي، عبر قوات عربية وميليشيات كردية ضد الوجود الإيراني في شرق سوريا وتحديدًا مدينة “البوكمال” وما حولها.

ونشر موقع الـ “SY24” السوري المعارض للنظام المجرم أن كلَّ الخيارات مطروحة بخصوص هذا الموضوع ولكنّ الأمور لم تحسم بعد، ولاتزال الاجتماعات مستمرة بهذا الخصوص.

ونقلت الـ”SY24″ عن مصدر من داخل المكتب الإعلامي الخارجي “لجيش مغاوير الثورة” “العمل العسكري في حال تقرر سيكون على منطقة البوكمال وعلى طول الحدود لقطع الطريق على الميليشيات الإيرانية، وقطع طريق إيران العراق سوريا”.

وفرضت الولايات المتحدة الأمريكية في وقتٍ سابقٍ عقوباتٍ شديدة من الجانبين الاقتصادي والعسكري على إيران، بالتزامن مع مطالبة الاحتلال الإسرائيلي خروج الميليشيات الإيرانية من سوريا.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق