شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

جنرال إسرائيلي يهدد بالحرب على لبنان وتدمير الـs300 في سوريا إن حصل هذا..؟!

0 844

هدد “يوئيل ستريك” القائد الجديد للقوات البرية في قوات الاحتلال الإسرائيلي، لبنان بدفع ثمن تصرفات ميليشيات “حزب الله”، في حال قرر محاولة التقدم باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية فإن “ستريك” قال: “لا، لا يزال حزب الله يعتمد هذه الخطط، وبطبيعة الحال لن نسمح بحدوث ذلك.. هذا ليس تهديدا بالنسبة لنا فقط بل وفرصة أيضا، لأنهم أرسلوا نخبة مقاتليهم إلى الجنوب. سنواجههم وليس لدي أدنى شك بشأن نتيجة هذا الصراع”.

وأشار “ستريك” إلى أنه من الخطأ تحييد ميليشيات “حزب الله” عن لبنان، باعتبار أن الحزب مكون أساسي على الصعيد السياسي وضمن السلطة اللبنانية، حيث أكمل أنه “من الحكمة إعلان حرب على لبنان لإظهار الثمن الذي سيُضطر إلى دفعه في حال شن حزب الله هجوما”.

وحذر النظام النصيري قائلا: “سننشر منظومات عسكرية متطورة في المنطقة ولدينا سلاح الجو الرائع، لن أخوض في التفاصيل، لكن إذا استخدم السوريون “إس-300″ الروسية سنقضي عليها، وسيعد ذلك خطوة مشروعة من جانبنا”.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق مواقع ومقرات ومعسكرات ومستودعات للنظام المجرم وحلفائه الإيرانيين داخل مدينة مصياف التابعة لمحافظة حماة ، دون أي رد يذكر من النظام النصيري على الرغم من اقتراب طائرات العدو الصهيوني من منظومة الـ”s300″.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق