شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام تعزي في استشهاد “قباقبجي” وتتوعد قاتليه

0 546

نشرت هيئة تحرير الشام مساء أمس الجمعة على قناتها الرسمية في “التليجرام” بيان تعزية بخصوص استشهاد “محمد قباقبجي” نائب وزير العدل في حكومة الإنقاذ.

ومما جاء في البيان: “لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا عظم الله أجرنا وأجركم باستشهاد أخينا الفاضل عضو المجلس الأعلى للقضاء والنائب العام الأستاذ “محمد قباقبجي” رحمه الله وجعل مثواه الفردوس الأعلى”.

وشهد البيان أن “قباقبجي” كان رجلا مجاهدا مخلصا صادقا خلوقا ذا همة ومثابرة وإقدام عرف من خيار مجاهدي حلب ومن دعاة تحكيم الشريعة قولا وعملا، وتشهد له ميادين النزال وصروح القضاء، -على حد تعبيره-، وأضاف: “خرج اليوم لأداء صلاة الجمعة فكانت بانتظاره عبوة الغدر ولكنها أقدار الله فلا نقول إلا ما يرضي الله فإنا لله وإنا إليه راجعون” .

ودعى البيان إلى المثابرة في إكمال مشروع العمل الذي كان “أبو حميد” أحد دعائمه، وتوعد البيان موجها رسالة لقاتلي “قباقبجي”: “تعسا لكم وتبت أيديكم وإن غدا لناظره قريب فإن غدرتم بأستاذنا فلن ننسى دمه بعون الله ولن نسمح لكم بهدم ما بنى”.

واستطاع الجهاز الأمني التابع لهيئة تحرير الشام في وقت سابق إلقاء القبض على عدد كبير من أخطر خلايا التفجير والعبوات والاغتيالات التي تتبع إلى النظام المجرم وروسيا وعصابة البغدادي.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق