شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

ما تسمى “هيئة التفاوض السورية” تشكر جلاد وقاتل شعبها!!

0 513

نشر الحساب الرسمي لما تسمى “هيئة التفاوض السورية” على “تويتر” بيانا شكر فيه المحتل الروسي لرفضه التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي “ترامب” حول هضبة الجولان المحتل.

وقالت “هيئة التفاوض” في بيانها الركيك لغويا: “نشكر موقف جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وروسيا الاتحادية ولكل الدول والقوى السياسية التي تساند لحق الشعب السوري والشرعية الدولية” -حسب زعمها-.

ولاقى بيان “هيئة التفاوض” غضبا كبيرا بين أطياف الشعب السوري والناشطين والإعلاميين، حيث غرد الإعلامي “طاهر العمر” على حسابه قائلا: “الخونة جماعة هيئة المفاوضات.. جماعة مؤتمرات ومفاوضات الخيانة والتسليم لم يكونوا إلا خنجرا في خاصرة الثورة السورية واليوم يشكرون الاحتلال الروسي على ماذا؟ .. على الإجرام و القتل والتدمير والتهجير”.

وفي نفس السياق، علق الإعلامي “أحمد زيدان” على قناته في “التلغرام”: “كل من ينشغل بتصريحات ترمب إزاء الجولان العزيز ساذج سياسيا.. تتقاتلون على بيعة المقبور لإسرائيل.. بينما معظم سوريا محتلة منذ نصف قرن..
تخلصوا من البائع و المصنع قبل المنتج” -حسب قوله-.

وتعتبر “هيئة التفاوض” الخطر الأكبر على الثورة السورية، حيث تُستخدم من قبل الاحتلال الروسي لتجديد شرعية النظام النصيري عبر التنازلات الكبيرة المقدمة من خلال المفاوضات والمؤتمرات التي أدت إلى سيطرة المجرمين على أغلب المناطق السورية.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق