شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

“ترامب” يكشف المستور ويفصح عن أمر فاضح!

0 182

غرد الرئيس الأميركي “ترامب” على حسابه الشخصي مساء اليوم الخميس أنه يجب على بلاده أن تعترف بسيادة الاحتلال الإسرائيلي على هضبة الجولان المحتلة.

وقال “ترامب”: “إن الوقت قد حان لدعم السيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان التي احتلتها إسرائيل في حرب1967″، مضيفا: “بعد 52 عاما، حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة الكامل بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان التي لها أهمية استراتيجية وأمنية حيوية لدولة إسرائيل والاستقرار الإقليمي!” -حسب قوله-.

فيما ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية صباح اليوم أن “ترامب” سيستقبل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي “نتنياهو” في العاصمة الأمريكية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يعترف الأول بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية المحتل” -حسب الصحيفة العبرية-.

وقالت الصحيفة العبرية إن “نتنياهو” صرح خلال لقائه بوزير الخارجية الأمريكي “بومبيو” أمس الأربعاء: بأنه “آن الأوان للمجتمع الدولي أن يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان، وبأن هضبة الجولان السورية المحتلة ستبقى جزءا من أرض دولة إسرائيل” -حسب زعمه-.

ومن المقرر إجراء ما يسمى الانتخابات “البرلمانية” للمحتل الإسرائيلي للكنيست رقم 21 في التاسع من الشهر المقبل.

واحتل الكيان الصهيوني الإسرائيلي هضبة الجولان بعد بيعها من قبل الخائن السفاح “حافظ الأسد” في مسرحية -حرب- 1967 المزعومة، حيث أعلن المجرم وقتها سقوط الجولان قبل سيطرة الجيش الإسرائيلي عليه، وأمر الجيش السوري بالانسحاب من المنطقة.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق