شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

قناة “روسيا اليوم” مهددة بالطرد من سوريا بعد خلاف مع سياسة النظام المجرم

0 496

هاجم “حسين فياض” أحد إعلاميي النظام المجرم صباح اليوم الإثنين، قناة “روسيا اليوم”، حيث وصفها “قناة متذبذبة وغير واضحة التوجه والسياسة”.

وكتب أحد مقدمي تلفزيون سوريا الرسمي التابع للنظام النصيري على صفحته في “الفيسبوك” “سياسة قناة روسيا اليوم لم تكن يوما مع سوريا.. والحياد النسبي الذي كان فيها سببه تأثير بعض الزملاء السوريين فيها، بل كانت في أغلب الأوقات مع الخط المعادي”.

وهاجم إعلاميون تابعون للنظام المجرم عدة مرات قناة “روسيا اليوم”، إثر تقديم موقعها عدد من المواد التي اعتبروها “معادية لسياسة النظام السوري”.

ونشر “وسيم جديد” -مراسل حربي لدى النظام النصيري- على صفحته الرسمية في “الفيسبوك” “مجدداً موقع روسيا اليوم ينشر مواد مسمومة ضد سورية.. أخبارا ملفقة وكاذبة.. موقع اللايكات والأكاذيب”.

وطالب “فياض” في منشوره على “الفيسبوك” بالالتزام بالمعايير المزعومة قائلا: “هناك معايير يجب الالتزام بها، ويبدو أن صبر السلطات قد نفذ، وقد لا يكون هناك مكان للقناة على الأراضي السورية”.

يشار إلى أن قناة “روسيا اليوم” كانت من أوائل القنوات المساندة للنظام المجرم، وتعتبر قناة معادية للثورة والمجاهدين وأهل الشام بسبب سياسة روسيا الحليفة للنظام المجرم.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق