شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

المجلس الشرعي في تحرير الشام يوجه كلمة بعنوان “وحرض المؤمنين”

0 391

نشرت هيئة تحرير الشام عبر قناتها الرسمية في “التلجرام”مساء أمس الخميس، كلمة تحريضية على لسان المجلس الشرعي بعنوان “وحرض المؤمنين”.

وجاء في كلمة المجلس الشرعي “رغم كل القصف الهمجي الذي قام به الروس المعتدون، واستهدفوا فيه المباني السكنية الآمنة والمنشآت المدنية ومصالح المسلمين إلا أن هذا القصف إنما يدل على حالة الإفلاس التي وصل إليها الروس والفشل الذي منوا به في السيطرة على المنطقة”.

واستكمل البيان موضحا “فقد ظنوا أنهم بالمصالحات سيحسمون الأمر فكان المجاهدون لهم بالمرصاد ثم دخلوا في مسرحية الاتفاقات ليلجوا منها إلى خدعة جديدة فلم ينجحوا بفضل الله وتدبيره أولا ثم بفضل التماسك الداخلي بين الأهالي وأبنائهم المجاهدين”.

ووجه البيان عدة رسائل أولها للمحتل الروسي وتضمنت “نقول للمحتل الروسي ليس بيننا وبينك إلا القتال ولن ننخدع بألاعيبك المعروفة ولا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين وإن أرضا حررت بالدماء سنزود عنها بالدماء”.

كما وجه المجلس رسالة للأهالي حثهم فيها على الصبر والثبات والاستمرار في طريق الثورة حتى النهاية، وللمجاهدين كانت رسالة خاصة حيث طلب منهم تكثيف العمليات على النظام المجرم والثأر للدين والأهل والحرمات -بحسب ما ذكر البيان-

يذكر أن هيئة تحرير الشام حمّلت في وقت سابق المحتل الروسي كامل المسؤولية عن القصف الذي تعرضت له مدينة إدلب وسجنها المركزي والذي خلف العديد من الشهداء والجرحى من الأهالي والسجناء.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق