شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

وفد حكومي أردني يزور مناطق سيطرة النظام النصيري

0 595

أعلنت مصادر إعلامية أردنية أن وفدا من مجلس النواب الأردني سيزور اليوم الإثنين مناطق سيطرة مليشيات النظام النصيري وسيلتقي بالمجرم “بشار الأسد” وذلك بهدف تحسين العلاقات بين الطرفين.

وأفادت المصادر بأن الوفد سيغادر “معبر جابر – نصيب” الحدودي عند الساعة الثامنة من صباح اليوم، حيث ستتراوح الزيارة بين اليومين و4 أيام.

ويضم الوفد كلا من البرلماني “طارق خوري” المقرب من من النظام النصيري وهو صاحب المبادرة، ورئيس لجنة الخدمات العامة والنقل “خالد أبو حسان” ورئيس لجنة الشؤون الخارجية “نضال الطعاني” ورئيس لجنة السياحة والآثار “أندريه الحواري” ورئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية “هيثم الزيادين” ورئيس لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان “عواد الزوايدة” ومقرر لجنة التحقيق “مصطفى ياغي” والنائب “قيس زيادين”.

وفي حديث لوكالة “سبوتنيك” وأكد النائب “قيس زيادين” احد أعضاء الوفد أن الرسالة التي تحملها هذه الزيارة “تتمحور حول إعادة الدفء إلى العلاقات بين البلدين” على حد تعبيره.

وبدات العلاقة بين النظام الأردني والنظام النصيري في التحسن منذ سيطرة الأخير على معبر “نصيب” الحدودي، يذكر أن الأردن لعبت دورا رئيسيا وهاما في تسليم منطقة درعا لميليشيات النظام النصيري، وما زالت القوات الأردنية حتى اللحظة تحاصر أهالي مخيم الركبان المنكوب.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق