شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

هيئة تحرير الشام: “سلاحنا شوكة تحمي أهل السنة وتدافع عن حقوقهم”

0 432

أصدرت هيئة تحرير الشام اليوم الأحد 14 تشرين الأول بيانًا وضحت فيه موقفها من قرارات الغرب بشأن تسليم السلاح، وبينت موقفها الرافض لمراوغات المحتل الروسي الهادفة إلى إضعاف المجاهدين وأكدت أن سلاحها خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه -حسب ما وضحه البيان-.

وجاء فيه “آثرنا تأجيل إبداء موقفنا مما يجري، وآثرنا التشاور والتواصل مع باقي المكونات الثورية في الشمال المحرر، ونخبه في الداخل والخارج”.

ومن أهم ما أكدت عليه تحرير الشام في بيانها: “إننا لن نحيد عن خيار الجهاد والقتال سبيلًا لتحقيق أهداف ثورتنا المباركة، وإن سلاحنا هو صمام أمان لثورة الشام، وشوكة تحمي أهل السنة وتدافع عن حقوقهم”.

وأضاف: “نؤكد أن كل محاولات النظام المجرم وحلفائه ستبوء بالفشل والهزيمة، كما حال كل محتل غاصب عبر التاريخ”.

كما دعت الهيئة العالم إلى تحمل مسؤولياته الأخلاقية تجاه الشعب السوري، ودعت الأمة الإسلامية لمساندة قضية الثورة السورية والدفاع عنها.

والجدير بالذكر أن هيئة تحرير الشام، هي كيان سني تأسس في 8 كانون الثاني عام 2017، من خلال اندماج عدد من الفصائل المجاهدة تحت راية واحدة، وكان لها دور كبير في الدفاع عن المسلمين في جميع المناطق المحررة، إلى جانب الصادقين من المجاهدين، عبر صد الكثير من هجمات عصابة البغدادي والنظام النصيري وحلفائه.

 

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق