شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

عصابات الأسد تفصح عن عشرات الإصابات الجديدة بكورونا

0 217

أعلنت وكالة “سانا” الموالية لميليشيات الأسد، مساء أمس الثلاثاء، عن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطقها إضافة لتسجيل حالتي وفاة جديدتين بالوباء وذلك خلال 24 ساعة فقط، دون تحديد أماكن انتشار الإصابات.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المسجلة لدى وزارة الصحة في حكومة الأسد إلى 439 إصابة، بينما بلغت حصيلة الوفيات 21 حالة في حين شُفيت حالتان مصابتان خلال اليومين الماضيين – بحسب سانا -.

هذا وسجلت صحة العصابة أول أمس 23 إصابة جديدة و3 حالات وفاة من بين المصابين كما أعلنت عن شفاء 10 أشخاص من بين المصابين بالوباء.

وأثارت هذه الإحصائية المخاوف من كارثة صحية في مناطق سيطرة حكومة الأسد نتيجة الارتفاع الملحوظ بأعداد المصابين خلال الأيام الماضية والإعلان عن عشرات المصابين يوميا، في الوقت الذي كانت تخفي سابقا تلك الأعداد وتعلن عن بعضٍ منها.

يذكر أن خبراء شككوا بأعداد المصابين المعلن عنها وسط اتهامات لميليشيات الأسد بالتكتم عن الأعداد الحقيقية للأشخاص المصابين لا سيما بعد عجزها عن اتخاذ الإجراءات الصحية والاحترازية والتحذيرات التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية بعد تخوفها من انفجار أزمة كورونا في سوريا.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق