شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

صحيفة بريطانية تكشف أسرارا حول تجهيز واشنطن ضربة قريبة على طهران

1 879

أعلنت مصادر من قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، عن تلقيهم معلومات من الولايات المتحدة الأمريكية حول ضربة قريبة ستنفّذ على إيران.

وبحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية فإن “الجانب الأميركي طلب من تل أبيب أن تكون على أهبة الاستعداد لاستيعاب أيّ هجوم صاروخي من لبنان أو سوريا أو قطاع غزة خلال الفترة المقبلة”.

وأوضحت نقلا عن مصادر الاحتلال الإسرائيلي بأن نية الولايات المتحدة الأمريكية هي توجيه ضربة عقابية لإيران بعد استهدافها سفناً في ميناء الفجيرة الإماراتي وتدبيرها الهجوم على مصافي نفط سعودية.

وكشفت الصحيفة حصولها على معلومات تؤكد سعي الولايات المتحدة إنشاء تحالف خليجي أميركي لمواجهة إيران سياسيا وعسكريا.

وتبادل الجانبان الأمريكي والإيراني في الآونة الأخيرة التصريحات والتهديدات حيال توجيه ضربات نوعية وتدمير قواعد عسكرية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. الشنفرى يقول

    يقال انها ضربه ، هذه الضربه ان وقعت فهي تعني حربا تبدأ بالضربه ولن تنتهي بها ، وأعتقد أنها ستكون اخر الحروب في المنطقة التي اشعلتها أمريكا وستنتهي الدمار شامل المنطقة الخليج ، وأبعد من ذلك ، وربما _ والله أعلم _ ستكون نهاية الكيان الصهيوني ، الجميع سيدفع ثمنا باهظا بما فيه إيران ، فالوقود الذي سبشتعل متوافر فالبترول والغاز متوافرين في هذه المنطقه .يا لغباء العربان فهم من سيدفع الاثمان الباهظة الباهظة جدا ، الامريكان ستعود إلى ديارها وتترك القوم في حرب البسوس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق