شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

الإمارة الإسلامية تعلن عن انطلاق سلسلة عمليات “الفتح” لدحر المحتل الأمريكي

0 461

أعلنت الإمارة الإسلامية صباح اليوم الجمعة عبر موقعها الرسمي عن بدء سلسلة جديدة من العمليات العسكرية ضد ميليشيا الجيش الأفغاني والاحتلال الأمريكي تحت اسم عمليات “الفتح” الجهادية.

وقالت الإمارة في بيانها: “أيها المواطنون المؤمنون والإخوة المجاهدون! منذ ثماني عشرة سنة والجهاد المسلح مستمر ضد المحتلين الأجانب وحلفائهم الداخليين في أفغانستان.. ولو لم يرفع شعبنا راية الجهاد ضد المحتلين الإنجليز، والشيوعيين، والأمريكيين لكان شعبنا اليوم محروماً من كرامته الدنيوية واستقلاله الإرادي مثل باقي الشعوب”.

وأضافت: “وبما أن الدفاع عن ديننا، وأراضينا، وأرواحنا، وأموالنا، وأعراضنا واجب علينا.. فإن الإمارة الإسلامية في سبيل إقامة هذه الفريضة وإتمامها تعلن بقدوم العام الهجري الشمسي الجديد عن بدء عملياتها الجهادية باسم (الفتح) في جميع أرجاء البلد”.

وأوضحت الإمارة أن الأهداف من انطلاق هذه السلسلة هي إخراج الأهالي الذين دخلوا في صفوف العدو باسم الجيش أو الشرطة أو الميليشيات ويستغلوا الأن من قبل المحتلين تلبية لمصالحهم، كم دعتهم بأن يكفوا عن العداوة غير المسوغة والحرب العابثة، وأن ينضموا للمجاهدين، ويضمنوا حفظ أرواحهم وأموالهم -حسب البيان-.

ودعت الإمارة الإسلامية جنودها بأن يشرعوا بعمليات “الفتح” على بركة الله بكل جدية، وإخلاص، وروحانية قوية، وأن يثلجوا بأمواج فتوحاتهم صدور المؤمنين المتعطشين للنظام الإسلامي والأمن والسلام.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق