شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

قصف النظام النصيري يخلّف 11 شهيدا، وعشرات الجرحى في ريف إدلب

0 649

استمر النظام المجرم والاحتلال الروسي بالتصعيد في الشمال المحرر عبر قصفهم المناطق المكتظة بالسكان، ما أدى لوقوع عشرات الشهداء والجرحى بين صفوف الأهالي العزل.

وأفاد مراسل شبكة إباء أن ميليشيا النظام النصيري استهدفت صباح اليوم الأحد مدينة سراقب في ريف إدلب بالصواريخ العنقودية، موضحا أن القصف تركز في أماكن تجمع الأهالي وسط المدينة مما أدى إلى ارتقاء ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى، بالإضافة لدمار في المنازل والمرافق العامة.

وأضاف مراسلنا أن الجيش النصيري استهدف صباح اليوم أيضا مدينتي كفرزيتا ومورك بريف حماة الشمالي، ومعرة النعمان، وبلدة النيرب والخوين بريف إدلب باستخدام صواريخ بعيدة المدى محملة بالقنابل العنقودية أدت لمقتل 7 شهداء وعشرات الجرحى معظمهم في حالة خطرة.

كما استشهد شخصان ووقع العديد من الجرحى في بلدة الشريعة بريف حماة الشمالي، واستشهدت امرأة وطفل صغير وجرح أكثر من 20 شخصا في مدينة كفرنبل جنوب إدلب نتيجة القصف العنيف الذي تعرض له المحرر بالصواريخ العنقودية وقذائف المدفعية يوم أمس السبت -حسب مراسلينا-.

وتشهد مناطق الشمال المحرر تصعيدا عنيفا من الميليشيات التابعة للنظام المجرم منذ شهرين، في حين يستمر المجاهدون باستهداف مناطق الجيش النصيري تحت سلسلة و”يشف صدور قوم مؤمنين” محققين إصابات مباشرة، وخسائر كبيرة عند العدو.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق