شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

الهيئة التأسيسية: القصف الروسي دليل على تألمهم بعد القبض على خلية لهم

0 151

أصدرت الهيئة التأسيسية للمؤتمر السوري العام بيانا حول القصف على إدلب والسجن المركزي |أمس الخميس.

وقالت “الهيئة”: “تشهد مناطقنا المحررة هجمة شرسة جبانة من المحتل الروسي ونظام الإجرام، مستخدمين شتى أنواع الأسلحة، مستهدفين المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ بغية تهجيرهم والضغط على الفصائل ليقبلوا شروط المحتل الروسي في تسوية مذلة، كما حصل في مناطق أخرى”.

وأضافت “أن ما فعلوه أمس من استهداف للسجن المركزي، فهو دليل على تألمهم من الضربة القاسية التي وجهتها لهم القوة الأمنية، بالقبض على الخلية التابعة لقاعدة حميميم، واحتواء السجن على قتلة وخاطفين تابعين لتنظيم الدولة ولنظام الأسد فأرادوا بقصفهم قتل المساجين أو تسهيل هروبهم كي يزيلوا كل أثر لجرائمهم”.

وحذرت من يؤمل خيراً من الحل السياسي السلمي قائلةً له: “إنك واهم ولن ينال الشعب السوري حريته بمفاوضات مذلة، بل سيستمر بجهاده مدافعاً عن أرضه وعرضه يداً بيد مع الفصائل التي تأبى إلا الصمود بوجه الاحتلال الروسي والنظام الإجرامي مهما اشتد القصف فالموت واحد وأن نموت مدافعين عن أطفالنا ونسائنا خير ألف مرة من أن نعيش في ذل وهوان”.

يذكر أن الاحتلال الروسي استهدف يوم الأربعاء سجن إدلب المركزي ما أدى لهروب العشرات من السجناء من بينهم خلايا تابعة للنظام النصيري والمحتل الروسي وآخرون لتنظيم الدولة.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق