شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بيان عسكري لتحرير الشام حول قصف النظام المجرم على المناطق المحررة

0 924

ألقى المتحدث في الجناح العسكري لهيئة تحرير الشام “أبو خالد الشامي” مساء اليوم الأربعاء بيانا مصورا حول قصف النظام المجرم للمناطق المحررة.

وقال “أبو خالد الشامي” في البيان: “ها هم أبناؤكم الأبطال كما عهدتموهم ماضون في درب التضحية والفداء ولن تسمعوا منهم بإذن الله إلا ما يشفي صدوركم، ولقد أثخن صناديد المجاهدين منذ أيام في صفوف العدو فقتلوا وجرحوا منه العشرات في عمليات قصف لمواقعه ضمن سلسلة عمليات {ويشف صدور قوم مؤمنين}”.

وأكد بأن عمليات تحرير الشام في سلسلة “ويشف صدور قوم مؤمنين” لم تقتصر على القصف فحسب، بل عمل جنودها خلف خطوط العدو على الإغارة على مواقع النظام المجرم في “قلعة شنبر” بريف اللاذقية، حيث تمكنوا من قتل 35 عنصرا من صفوف ميليشيات النظام المجرم بالإضافة لضابط إيراني.

وذكر بأن فصائل الشمال المحرر قصفت مواقع النظام المجرم بشتى أنواع الصواريخ والقذائف بالإضافة لغارات نوعية على بعض النقاط والمعسكرات.

ووجه رسالة إلى الضباط والجنود الروس والإيرانيين والنظام المجرم “أبشروا بليل طويل عبوس وأيام سود مخضبة بالدم فما ظنكم بأهل الإيمان وأحفاد الصحابة”.

ونفذت قوات “خلف خطوط العدو” التابعة لتحرير الشام في وقت سابق عملية نوعية استهدفت النظام المجرم في “قلعة شنبر” بريف اللاذقية، أسفرت عن مقتل 35 جنديا من عناصر النظام النصيري بالإضافة لضابط إيراني.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق