شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام ضمن سلسلة عمليات”ويشف صدور قوم مؤمنين”، تقتل عشرات من الجيش النصيري

0 1٬582

أعلنت تحرير الشام يوم أمس الأحد عن عملية نوعية ضمن سلسلة عمليات “ويشف صدور قوم مؤمنين”، في جبل التركمان بريف اللاذقية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الجيش النصيري.

وصرح “أبو خالد الشامي” المتحدث باسم الجناح العسكري في الهيئة لإباء: “بعد رصدنا لنقاط العدو النصيري في المنطقة المقصودة وضعنا خطة للتسلل إلى عمقهم، وتنفيذ العملية وفق ما رسم لها، وفعلا جهزنا قوة من سرايا خلف الخطوط وبدؤوا بالتسلل بعد منتصف الليل عبر نقاط العدو حتى وصلوا إلى المكان المخطط لبدء الهجوم”.

وتابع “الشامي” حديثه بأنه بعد تأمين دخول القوة المنغمسة فتحوا النار على عناصر النظام المجرم واشتبكوا معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وسط تمهيد بالمدفعية الثقيلة التابعة لتحرير الشام -حسب قوله-.

وأضاف “أبو خالد”: “وبعد انتهاء العملية وقتل عناصر النقاط من الجيش النصيري انسحب الإخوة إلى أماكنهم”.

وأكد المتحدث باسم الجناح العسكري أن حصيلة قتلى النظام المجرم في العملية تجاوز الـ 34 قتيلا وعشرات الجرحى، بينما قتل اثنان من مجاهدي الهيئة المقتحمين، وتوعد النظام وحلفاءه بمزيد من هذه العمليات النوعية خلف خطوطهم.

وبعد العملية بساعات نعتْ صفحات النظام المجرم أكثر من 35 قتيلا من قواتهم في نفس المنطقة المذكورة، جاءت هذه العملية ضمن سلسلة من العمليات العسكرية لتحرير الشام ضد العدو النصيري واستهداف مقراته ومعسكراته بالمدافع والصواريخ ردا على استهدافه للأهالي الآمنين في الشمالي المحرر.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق