شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مقتل أب وثلاثة من أولاده خنقا في حي الشعار بمدينة حلب

0 651

قتل رجل وثلاثة من أولاده خنقا مساء أمس في حي الشعار بمدينة حلب، بغاز أول أكسيد الكربون الصادر من مولد كهربائي يعمل على البنزين.

وصرح “زاهر حجو” مدير الطب الشرعي في سوريا لوكالة “سبوتنيك” الروسية: “أن أبا في الثانية والخمسين من عمره لقي حتفه مع ثلاثة من أولاده، أصغرهم في العاشرة من عمره وأوسطهم في السادسة عشرة وأكبرهم في السابعة عشرة، حيث قضوا اختناقا بغاز أول أكسيد الكربون بسبب تشغيلهم لمولدة كهربائية صغيرة في مكان مغلق، حيث أن هذه المولدة من النوع الذي يخلط فيه البنزين مع زيت المحرك”.

وأشار إلى أن الضحايا تعرضوا لشلل عضلي تدريجي بسبب غاز أول أكسيد الكربون ولم يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، وأن الأب قتل أثناء تدخينه سيجارة كانت لا تزال بيده عندما عثر عليه ميتا.

وقال “حجو”: “إن زوجة الرجل المذكور اكتشفت موت زوجها وأولادها الثلاثة عندما عادت إلى المنزل فيما كانت المولدة الكهربائية لا تزال تعمل، حيث كتبت لها النجاة مع ثلاثة آخرين من أبنائها”.

يشار إلى أن مناطق النظام النصيري تعاني من انقطاع التيار الكهربائي ومادة الغاز والمازوت بسبب احتكارهما من قبل مسؤولي النظام المجرم، مما يدفع الكثير من السكان لاستعمال مولدات الكهرباء الصغيرة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق